منتدى بغداد
اهلا وسهلا بك اخي الزائر منتدى بغداد يرحب بك اذا لم تكن مسجل نرحب بك في اسرة المنتدى اهلا وسهلا بك

منتدى بغداد

عرض اخر الاخبارالسياسيه والعربيه والفنيه و التعارف
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

اهلا  وسهلا بكم في منتدياتكم منتديات بغداد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ايوان اغاسي مثلج
الخميس يوليو 29, 2010 11:38 am من طرف AL7LWA

» هــــــــــــــل سمعتم هذه ألأغنيه من قبل " ديكا كثيثه
الخميس يوليو 29, 2010 11:08 am من طرف AL7LWA

» قصة حقيقية عن اشتراك السلطات العراقية والكردستانية والعشائر العربية في ظلم مسيحي عراقي
الثلاثاء مايو 04, 2010 5:52 pm من طرف مدير المنتدى

» الكتب العربية
الأربعاء أبريل 28, 2010 7:46 am من طرف chris

» إيران قررت: الحكومة البديلة يختارها (الطالباني والمالكي والائتلاف الوطني)
الأربعاء مارس 31, 2010 5:20 pm من طرف مدير المنتدى

» جاء اياد علاوي في الوقت المناسب
الثلاثاء مارس 30, 2010 7:46 pm من طرف مدير المنتدى

» حقائق عن الدكتور اياد علاوي - القائمة العراقية 333
الثلاثاء مارس 30, 2010 7:42 pm من طرف مدير المنتدى

» النصرانية ليست مسيحية ياسادة
الإثنين مارس 08, 2010 2:37 pm من طرف chris

» قبل اعلان نتائج الانتخابات.. طالباني يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية
الإثنين مارس 08, 2010 10:50 am من طرف مدير المنتدى

» اشاعة تروجها استخبارات المالكي مفادها فوزه بالانتخابات
الإثنين مارس 08, 2010 10:45 am من طرف مدير المنتدى

» مقابله حصرية مع الجنرال الشهواني في الاردن
الجمعة مارس 05, 2010 10:57 am من طرف مدير المنتدى

» من اجمل ماقرات من الحكم
السبت فبراير 27, 2010 12:27 pm من طرف chris

» أطرف واغرب الإخبار العالمية
السبت فبراير 27, 2010 12:21 pm من طرف chris

» مستقبل الاسلام
الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:58 am من طرف chris

» نصبا قوس النصر والوحدة الوطنية يخضعان للاجتثاث
الأحد فبراير 21, 2010 1:16 pm من طرف chris

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
>
<">






 ----جميع الحقوق محفوظة لمنتدى بغداد----
قناة الحرة Alhurra Tv
Click for Göteborg, Sverige Forecast
اغنيه نانسي لكاس العالم

شاطر | 
 

 تعازي للشيخ عبد الستار الحلو رئيس الطـائفة المندائية في العالم بأستشهـاد مواطنه عبد الواحد كحام الزهيري وزوجته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hannani Maya
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: تعازي للشيخ عبد الستار الحلو رئيس الطـائفة المندائية في العالم بأستشهـاد مواطنه عبد الواحد كحام الزهيري وزوجته   الأحد سبتمبر 13, 2009 3:16 am

--------------------------------------------------------------------------------
تعازي للشيخ عبد الستار الحلو رئيس الطـائفة المندائية في العالم بأستشهـاد مواطنه عبد الواحد كحام الزهيري وزوجته في حادث سطو مسلح على دارهمـا في المشتل ببغداد .

* بسم الحي العظيم *

استشهد المواطن العراقي الصابئي الأخ عبد الواحد كحام خلال الأسبوع المـاضي نتيجة سطو مسلح على داره في منطقة المشتل ببغداد من قبل عدد من المسلحين المجرمين بهدف سرقة مقتنـايتهم من الذهب والنقود والأشياء الثمينة الأخرى في البيت ، وحصل لزوجته انهيار عصبي بسبب الحادث نقلت على اثرهـا الى المستشفى حيث فـارقت الحيـاة ، وتم اعتقال ابنهمـا الشاب الوحيد للعائلة بتهمة قتله احد المهاجمين المجرمين ، وبذلك فقد تم تصفية العائلة باكملهـا واغلقت بـاب دارهم وكانهم لم يولدوا ، هذا هو الهدوء الذي تتبجح به حكومة الأحتلال الرابعة برئاسة السيد المالكي إ .
تغمدهمـا الله الحي العظيم برحمته الواسعة واسكنهمـا فسيح جنـاته والهم ابنـاء الطائفة المندائية العريقة وشيخهـا الجليل جميل الصبر والسلوان ، وبهذه المناسبة نتقدم من الشيخ الجليل عبد الستار الحلو رئس الطائفة المندائية في العالم ومن خلاله لأبناء الطائفة المندائية بالتعازي القلبية الحارة ، سائلين الباري عز وجل ان يحفظ مـا تبقى من الطائفة المضطهدة في الوطن الحبيب والكثرة التي تشتت في ارجاء شتى من العالم .

روات هي ... روات هي ... روات هي

المصدر كلدان ،، ابو مـاجد ،، احد وجهاء الطائفة المندائية المعروفة في مدينة ميونيــخ بالمـانيـــا .

ابو فرات

ميونيـــخ ــ المـانيـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hannani Maya
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تعازي للشيخ عبد الستار الحلو رئيس الطـائفة المندائية في العالم بأستشهـاد مواطنه عبد الواحد كحام الزهيري وزوجته   الأحد سبتمبر 13, 2009 3:24 am

--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
*رسالة تعزية ورثـاء لشهيدا العنف والأرهـاب ،، عبد الواحد كحـام الزهيري ورفيقة دربه ام ولده الوحيد من ابنـاء شعبنـا المندائي في المشتل ببغداد .

* بسم الحي العظيم *

الشيخ الجليل عبد الستار الحلو رئيس الطائفة المندائية في العالم الجزيل الأحترام .

الشاب نجل الشهيدان الباران عبد الواحد وقرينته المحترم .

الأعزاء ابنـاء شعبنـا المندائي في العراق والمهجر المحترمون .

سلام من الله ورحمة ...

،، عبد الواحد ورفيقة دربه يـا فـارسان ترجلتمـا عن صهوة فرسيكمـا الأصيلين مبكرا مكرهين ،،

* حـادث جلل ومصاب اليم *

انه طريق الآلام وينبوع الدموع يـا ابناء شعبنـا المظلوم الذي فرض عليكم بالقوة منذ غزو واحتلال وطنكم الحبيب ، فبدل الديموقراطية والرفاهية التي وعدكم بهـا الغازي المحتل جلب لكم العنف والأرهـاب والدمـار بكل اشكاله ، ففي كل يوم جديد يسقطون شهداء جدد لينظموا الى قـافلة شهداء العراق الذين يروون بدمـائهم الزكية ارض الرافدين الطاهرة ويكتبون بهـا سفر العراق ليولد من جديد حرا مستقلا موحدا كمـا كـان على مر الزمن ، وهـا همـا ... العزيزان ... عبد الواحد وزوجته شهيدان جديدان لشعبنـا المندائي في المشتل ببغداد التي كانت مدينة الأخـاء والسلام وحولهـا المحتل المجرم واعوانه الخونة الى مدينة الظلام والتناحر والقتل والمـأسي ، على ايدي الأرهـابيين القتلة المجرمين الذين جـاء بهم المحتل من كل حدب وصوب لينظموا الى كوكبة من سبقوهم في الشهادة .

فبقلوب حزينة وعيون بـاكية نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيدان الغاليان برحمته الواسعة ويسكنهمـا فسيح جنـاته ويلهم ولدهمـا الوحيد ومحبيهمـا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب الدعـاء .

يقول احبـاء الشهيدا الباران ...

عبد الواحد ورفيقة دربك يـا حبيبانـا ... ايهـا المسافران عبر السحاب ، الراحلان الى مـا وراء الغمـام في السمـاء العليـا ، كيف مضيتمـا سريعـــا دون وداع ، ولمـا غادرتمـانـا بهذه العجالة و ربيع عمركمـا لم ينتهي بعد وشجرة حياتكمـا الخضراء في قمة عطـائهـا ، وساعة رحيلكمـا لم تحن ... بعد ...؟؟؟

لقد ذهبتمـا يـا حبيبـانـا وتركتمـا في النفوس لوعة وفي القلوب غصة وفي العراق والمهجر ضجة وحيرة ، ولكنكمـا رغم بعـادكمـا عنـا فانتمـا تعيشان معنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمـائرنـا ، نذكركمـا عند الأصيل ، ونراكمـا في الفجر بسمة حلوة في شفـاه الأطفال الصغـار ، ونسمعكمـا نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين وجوقـــات المندى والكنيسة في الأعيـاد الكبيرة ، فنامـا قريري العين في مثواكمـا يـا قرة اعيننــا ومهجة قلوبنـــا وتـاج رؤوسنـا ولتسعد روحيكمـا الطاهرتين في عليـائهـمـا فمـا هذه الدنيـا الا دار زوال وفنـاء .

الا خسئت النفوس الشريرة التي خططت وهـاجمتكمـا في بيتكم ليلا ومعكم ولدكم العزيز الوحيد وانتم امنون فيهـا وشلت ايديهم الآثمة التي امتدت اليكمـا في يوم خريفي من ايـام بغداد الجميلة وقتلتكمـا وافنت قواميكمـا ومزقت جسديكمـا الطاهرين ، واعراقـاه كم اصبحت قصص الأجرام في ربوعك الجميلة تشيب الأطفال الصغار من وحشيتهـا وقساوتهـا ، فاي دين ، او ضمير في العالم كله يقبل بهذا ... ؟؟؟ انهـا طريقة وحشية قذرة وخسيسة يندى لهـا الضمير الأنساني ، مزقت اجساد انـاس طاهرة وافنت قوامهم واوقفت قلوبهم النـابضة بـالحياة والحيوية وسرقت فرصهم في الحيـاة وقضت على كل احلامهم وافكارهم وهم امنـون في عقر دارهم .

لقد بكيناكمـا يـا عزيزانـا كما بكينا كل شهداء شعبنـا المضطهد وانقبضت قلوبنـــا وحزنت نفوسنــا عليكمـا كثيرا ونحن بعيدين عنكمـا لا سيمـا ان ولدكمـاالوحيد العزيز قد تم توقيفه من قبل الشرطة بتهمة قتل احد افراد العصابة المسلحة المهاجمة وستدور عيه الدوائر ويقع تحت طائلة الفصل العشائري الذي انتعش في العراق في ظل الأحتلال وعملائه الذين يحكمون البلد اليوم فكيف اذن ولدكم المنكوب ومحبيكم الذين ندبوا حظهم لمـا جرى لكم ...؟؟؟ ليكن الله في عونهم جميعــا ويسبغ عليهم نعمه الألهية لتحمل هذه الفاجعة الكبرى .

صدقونـا يـا احباء نحن هنـا في الغربة نفرح لأفراحكم ونحزن لأحزانكم لأنكم منـا ونحن منكم وكلنـا ابناء العراق الواحد الموحد ، كنـا نتمنى ان نكون معكم وانتم تودعون الشهيدان الباران الى مثواهمـا الأخير ليوارا الثرى في بغداد الجريحة عاصمة العراق المحتل ارض الآبـاء والأجداد المخضبة بدمـاء ابنـاءه و التي تضم رفـاة شهداءه الأبرار لنشارككم ونعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم ، لأن توديع الأحباء الوداع الأخير هي لحظات عصيبة في حياة الأنسان ولاسيمـــا حينمـــا يكونون شهداء الأيمـان ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عنكم الاف الأميال .

ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات لأنهـــا مـاساة كبيرة يعيش في جحيمهـــا المستعر ابنـاء شعبنــا المظلوم منذ اكثر من 6 سنوات ، وا أسفـاه عليك يـــا عراق مهد الحضـارات والأمجـاد .

نطلب من الرب ان يكون هذا المصاب الأليم خـاتمة احزانكم وان ينعم بالأمـان والأستقرار على وطننـا المفدى العراق ليعود الى ربوعه السلام والأمن والأستقرار ويعيش فيه شعبنـا المسكين عيشة تليق به كونه صاحب اعرق حضارة عرفها الأنسان في التاريخ ، ودمتم برعايته الألهية .

نصلي للرب له المجد في كل مكان وزمـان ونطلب منه تعالى ان يمن على الشاب الموقوف بالفرج والتخلص من البلوة التي ابتلي بهـا اضافة الى فقدان والديه الشهيدين ... امين .

شركاء احزانكم المحبون لكم

والمتـألمون عليكم

حناني ميــــــا والعائلة

ميونيـــخ ـــ المـانيـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعازي للشيخ عبد الستار الحلو رئيس الطـائفة المندائية في العالم بأستشهـاد مواطنه عبد الواحد كحام الزهيري وزوجته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بغداد :: التعازي والاحزان-
انتقل الى: