منتدى بغداد
اهلا وسهلا بك اخي الزائر منتدى بغداد يرحب بك اذا لم تكن مسجل نرحب بك في اسرة المنتدى اهلا وسهلا بك

منتدى بغداد

عرض اخر الاخبارالسياسيه والعربيه والفنيه و التعارف
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

اهلا  وسهلا بكم في منتدياتكم منتديات بغداد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ايوان اغاسي مثلج
الخميس يوليو 29, 2010 11:38 am من طرف AL7LWA

» هــــــــــــــل سمعتم هذه ألأغنيه من قبل " ديكا كثيثه
الخميس يوليو 29, 2010 11:08 am من طرف AL7LWA

» قصة حقيقية عن اشتراك السلطات العراقية والكردستانية والعشائر العربية في ظلم مسيحي عراقي
الثلاثاء مايو 04, 2010 5:52 pm من طرف مدير المنتدى

» الكتب العربية
الأربعاء أبريل 28, 2010 7:46 am من طرف chris

» إيران قررت: الحكومة البديلة يختارها (الطالباني والمالكي والائتلاف الوطني)
الأربعاء مارس 31, 2010 5:20 pm من طرف مدير المنتدى

» جاء اياد علاوي في الوقت المناسب
الثلاثاء مارس 30, 2010 7:46 pm من طرف مدير المنتدى

» حقائق عن الدكتور اياد علاوي - القائمة العراقية 333
الثلاثاء مارس 30, 2010 7:42 pm من طرف مدير المنتدى

» النصرانية ليست مسيحية ياسادة
الإثنين مارس 08, 2010 2:37 pm من طرف chris

» قبل اعلان نتائج الانتخابات.. طالباني يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية
الإثنين مارس 08, 2010 10:50 am من طرف مدير المنتدى

» اشاعة تروجها استخبارات المالكي مفادها فوزه بالانتخابات
الإثنين مارس 08, 2010 10:45 am من طرف مدير المنتدى

» مقابله حصرية مع الجنرال الشهواني في الاردن
الجمعة مارس 05, 2010 10:57 am من طرف مدير المنتدى

» من اجمل ماقرات من الحكم
السبت فبراير 27, 2010 12:27 pm من طرف chris

» أطرف واغرب الإخبار العالمية
السبت فبراير 27, 2010 12:21 pm من طرف chris

» مستقبل الاسلام
الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:58 am من طرف chris

» نصبا قوس النصر والوحدة الوطنية يخضعان للاجتثاث
الأحد فبراير 21, 2010 1:16 pm من طرف chris

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
>
<">






 ----جميع الحقوق محفوظة لمنتدى بغداد----
قناة الحرة Alhurra Tv
Click for Göteborg, Sverige Forecast
اغنيه نانسي لكاس العالم

شاطر | 
 

 رموز الصفوية في العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chris
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 439
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

مُساهمةموضوع: رموز الصفوية في العراق   الخميس أكتوبر 01, 2009 12:54 pm

رموز الصفوية في العراق

هذه بعض من الرموز الصفويه و قد اقتصرنا على المعروفين و المشهورين المتنفذين , و إلا فهم كثر في البرلمان العراقي .


عبد العزيز الحكيم..... والده محسن مهدي الطابطبائي الأصفهاني (الحكيم) هندي إيراني أدخلته المخابرات البريطانية الى الحوزة العلمية زمن الاحتلال البريطاني للعراق...وفي طلب شخصي موقع من قبله موجود في وثائق الحوزة ووثائق الأمن العامةالتي استولى عليها الجلبي ونقلها إلى إيران يذكر محسن الحكيم انه هندي يعيش في إيران...ووالدة
عبد العزيز ايرانية تعيش في لبنان، ومعروف دوره في خدمة أسياده الايرانين من خلال ارتكابه افضع أنواع الجرائم ضد ابناء العراق اللذين وقعوا بالاسر عند القوات الإيرانية ابان الحرب....كذلك ما ارتكبه من خلال إشرافه على فرق التصفيات مع المخابرات الإيرانية لأصحاب الفكر والإدارة والضباط والطيارين قبل الاحتلال وبعده.


** بيان جبر صولاغ وزير في الحكومات الثلاثة المتعاقبة.....إيراني كان يعيش في قرية الزبيدات في محافظة ميسان، وأن شقيقته تزوجت من عراقي من قبيلة الزبيد فأصبح صولاغ زبيديا بالإستنساخ.



** ابراهيم الجعفري.... رئيس الوزراء السابق باكستاني الأصل إيراني الهوى والسلوك كان يعيش في كربلاء وهرب الى ايران بعد اكتشاف علاقته بالمخابرات الايرانية ،وتفرس هناك ليصبح فارسيا اكثر من الفرس.. ووالدته أيرانية وكانت تبيع المسابح في باب مرقد السيدة زينب في سوريا.



** همام حمودي ( همام الخباز/كان خبازا في الكرادة) رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان فارسي الاصل من ام تركية، وكان عميلا مزدوجا للعراق وأيران وعن طريق زوج شقيقته المهندس فاضل عجينة ( ولنا عودة لفتح ملف هذا الرجل الخطير جدا ).




** عادل الاسدي وزير منظمات المجتمع المدني تبعية ايرانية كان يسكن كربلاء...وينتحل لقب قبيله عربية، وهو من أصول إيرانية وأن أهالي كربلاء يعرفونه جيدا.



** حسين الشهرستاني...... وزير النفط من التبعية الإيرانية تم اعفاءه بعفو خاص من التسفير الى إيران من الرئيس صدام حسين كونه يحمل شهادة الدكتوره في العلوم الذرية، وحكم عليه بالسجن المؤبد لاكتشاف علاقته بالمخابرات الإيرانية في الثمانينات وقد أودع سجن أبو غريب واستطاعت المخابرات الايرانيةعام 1991 من تهريبه الى ايران، وهو من أقارب السيستاني ومتزوج من سيدة كندية.




** صدر الدين القبنجي... امام وخطيب جمعة النجف قيادي في المجلس الاعلى...ايراني كانت عائلته في العراق وبسبب دوره واخيه عماد الدين في اشعال فتن طائفية تم الحكم على اخيه بالاعدام، فيما استطاع هو الهرب الى اسياده في ايران واستمر بالعمل مع المخابرات الايرانية زمن الشاه والتي كانت تعرف في حينها بالسافاك، كذلك العمل مع مخابرات النظام الحالي ومنح رتبة مقدم لدوره في تعذيب الاسرى العراقيين ،ومن نوادر ما يعرف عنه (مداس القبنجي) حيث كان يضرب الاسرى العراقيين بالمداس (حذاء) اجلكم الله، وهو الذي كان يشرف على مشروع تحطيم سمعة وشخص آية الله محمد صادق الصدر من خلال الكتيبات التي كان المجلس يؤلفها في أيران ويرسلها عبر الأهوار وكان المشرف على المشروع هو القبانجي.



إضغط على الصورة لعرضها بحجمها الطبيعي في صفحة جديدة


** رضا جواد تقي عضو مجلس النواب الملقب (جواد كبابي) لامتهانه عمل الكباب في مطاعم كربلاء إيراني لديه الجنسية الايرانية، وبموجبها كان يقوم بتكفل عملاء إيران الهاربين هناك للحصول على قرض المصرف العقاري لبناء بيوتهم مقابل مبلغ من المستلف، وجميع اللذين كانوا في إيران يعرفون سلوكه المنحرف..علما كان هو وأخيه مصادر عند امن كربلاء، وأيضا هذه الحقيقة معروفه لجميع أهالي كربلاء كبار السن، ولديه صورة مع سيدةأفريقية في كتاب لتعليم اللغة في جامعة لندن وهو يقول بالحرف ( أفتخر بلغتي الإيرانية وتاريخي الإيراني).



*** قاسم داود.. كردي افيلي ايراني هربت عائلته من إيران وسكنت البطحاء في الناصرية ،وتزوج من عائلة ثرية من اقارب ناجي طالب وسافر معهم الى الامارات، وهناك صار صبيا عند احد شيوخ الامارت لانريد ذكر اسمه..استولى على اموال اهل زوجته بطريقة النصب والاحتيال ،وكانت هذه الواقعة معروفة لدي اوساط العراقيين في الامارت والكويت، وفي زمن حكومة الجعفري تشارك مع الجعفري فأشتروا المذاخر الطبية في الشارقة ، وهو الزائر المعروف للسفارة العراقية في الأمارات في زمن النظام السابق، وذات يوم نشر أسمه في صحيفة الوفاق التابعة للدكتور إياد علاوي في منتصف التسعينات وجاء أسمه عملها مناحة أمام السفارة العراقية في الأمارات وكتب للرئيس صدام وللقيادة العراقية بأنه يحب القيادة وأنه ليس معارض وليس بينه وبين القيادة أي مشكلة ويطلب الأعتذار وأتهم علاوي وصحيفته بالخيانة والعمالة في حينها وهدد بمقاضاته.



*** جلال الدين الصغير.... من ام ايرانية واب تركي يحمل رتبة عقيد في المخابرات الإيرانية، وهوية رسمية بالإضافة الى الجنسية الايرانية التي لازال محتفظا بها.... وصل به سلوكه الاجرامي والطائفي المقيت ان يقوم بنبش قبر ميشيل عفلق وضرب الجثمان بقامة كان يحملها ثم يفرغ طلقات مسدسه الشخصي على الجثمان بعد صلاة الجمعة شهر حزيران 2003 ، علما أنه كان مسجونا في لبنان لأنه وقع شيكا بلا رصيد، وكان وكيلا للأمن بزمن النظام السابق، ومن المحرضين على السيد حسين فضل الله.




-** حامد ألبياتي إيراني الأصل اسمه الحقيقي طالب اصفهاني....كان وكيل وزارة الخارجية زمن علاوي , و حاليا سفير العراق في الأمم المتحدة، ومزور لشهادة الدكتوراه.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رموز الصفوية في العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بغداد :: منتدى الكتب ومقالات وبحوث-
انتقل الى: