منتدى بغداد
اهلا وسهلا بك اخي الزائر منتدى بغداد يرحب بك اذا لم تكن مسجل نرحب بك في اسرة المنتدى اهلا وسهلا بك

منتدى بغداد

عرض اخر الاخبارالسياسيه والعربيه والفنيه و التعارف
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

اهلا  وسهلا بكم في منتدياتكم منتديات بغداد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ايوان اغاسي مثلج
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 11:38 am من طرف AL7LWA

» هــــــــــــــل سمعتم هذه ألأغنيه من قبل " ديكا كثيثه
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 11:08 am من طرف AL7LWA

» قصة حقيقية عن اشتراك السلطات العراقية والكردستانية والعشائر العربية في ظلم مسيحي عراقي
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 5:52 pm من طرف مدير المنتدى

» الكتب العربية
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالأربعاء أبريل 28, 2010 7:46 am من طرف chris

» إيران قررت: الحكومة البديلة يختارها (الطالباني والمالكي والائتلاف الوطني)
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 5:20 pm من طرف مدير المنتدى

» جاء اياد علاوي في الوقت المناسب
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 7:46 pm من طرف مدير المنتدى

» حقائق عن الدكتور اياد علاوي - القائمة العراقية 333
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 7:42 pm من طرف مدير المنتدى

» النصرانية ليست مسيحية ياسادة
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 2:37 pm من طرف chris

» قبل اعلان نتائج الانتخابات.. طالباني يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 10:50 am من طرف مدير المنتدى

» اشاعة تروجها استخبارات المالكي مفادها فوزه بالانتخابات
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 10:45 am من طرف مدير المنتدى

» مقابله حصرية مع الجنرال الشهواني في الاردن
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 10:57 am من طرف مدير المنتدى

» من اجمل ماقرات من الحكم
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 12:27 pm من طرف chris

» أطرف واغرب الإخبار العالمية
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 12:21 pm من طرف chris

» مستقبل الاسلام
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 23, 2010 11:58 am من طرف chris

» نصبا قوس النصر والوحدة الوطنية يخضعان للاجتثاث
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 1:16 pm من طرف chris

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
>
<">






 ----جميع الحقوق محفوظة لمنتدى بغداد----
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Hurraقناة الحرة Alhurra Tv
Click for Göteborg, Sverige Forecast
اغنيه نانسي لكاس العالم

شاطر
 

 واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
Admin
Admin
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 421
تاريخ التسجيل : 14/07/2009
العمر : 50

واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Empty
مُساهمةموضوع: واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان   واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 14, 2009 10:43 pm

بغداد: ظلت منطقة المسبح الواقعة بالعاصمة بغداد والقريبة من نهر دجلة الخالد وعلى امتداد عدة عقود من الزمن الملاذ والمتنفس الوحيد للعوائل العراقية التي تحزم امتعتها وتتوجه الى هذه المنطقة الغنية باشجارها وحدائقها التي تضم انواعا واصنافا عديدة ومتنوعة من الزهور والارض المفروشة بانواع جيدة من ( الثيل) الذي يطلق عليه بعض العراقيين( الامريكي) حيث يفترشون الارض ويقضون فيها اوقاتا ممتعة تعكس طيبة العراقي وتعلقة بارضه وحبه لكل غصن شجرة متدلي يحكي قصة او طرفة او نادرة من الماضي التليد وحاضر بغداد الزاهر قبل الاحتلال البغيض الذي حرق الاخضر واليابس. وقد اضفى وجود مساكن وبيوت بعض الوزراء والمسؤولين الكبار في زمن النظام السابق نوعا من الاهمية على المنطقة التي اصبحت لدى العراقيين من الرموز الحضارية التي تستقطب في المناسبات الوطنية والدينية الالاف من العراقيين من دون تمييز على الجنس او الطائفة او المذهب حيث يختلط هذا المزيج ليعكس لوحة لفسيفسائية المجتمع العراقي المتنوع والقائم على المحبة والاخاء والمودة.وما تجدر الاشارة اليه ان رواد بعض الملاهي في المنطقة كانوا ممن يتصفون بنوع عالي من الالتزام الاخلاقي والرقي الثقافي ودرجة عالية من التهذيب الذي يترفع عن الدارج من العبارات والالفاظ حتى ليتصور المرء انه جالس في منتدى او جمعية ثقافية او اجتماعية. ان الذي دفعنا لتناول هذا الموضوع ما الت اليه الاوضاع في هذه المنطقة وعموم بغداد بعد قرار حكومة الائتلاف الكارتونية باعادة العمل للملاهي والمراقص التي اغلقتها لفترة محدودة على اعتبارها حكومة دينية لكنها سرعان ما اعادة الحياة اليها بتوجية امريكي ولاسباب سياسية تهدف من ورائها توجيه الشباب لهذا النوع من اللهو ظنا منها تقليل انخراطهم في العمليات المناوئه لها وابعاد الشبهة الدينية المتزمته عنها فاصبحنا امام واقع جديد ومختلف كليا عن الواقع السابق قبل الاحتلال. من حيث رواد هذه الاماكن وما يمارس فيها من اعمال لا اخلاقية بحيث اصبحت متنفسا للطبقة التي جاءت مع الاحتلال واستغنت من كسب المال الحرام من الرشاوي والسرقات من المال العام والطريف حقا ان معظم هولاء الرواد من اصحاب العمائم السوداء الذين لا يحلوا لهم قضاء الاوقات الا في هذه المراقص والملاهي بعد ان يقوموا في اماكن معينة بخلع ملابسهم من عمامة وجبة وارتداء بنطرونات الجنس والتيشيرتات والقمصان التي تغطيها انواعا راقية من ( يلاكات) الحرير المطرزة بالزخارف والعبارات. ان مارواه لنا احد الذين تصادف وجودهم في هذه الاماكن عندما كان يبحث عن احدهم لقضاء حاجة له لا يمكن ان يصدقة عقل او يخطر ببال احد فهولاء يجلسون على طاولات طويله مليئة بانواع مختلفة من المشروبات الروحية من ويسكي وجن وفودكا واصناف من الاطعمة لم يتناولوها في اعراس امهاتهم كما يقول المثل العراقي ويقومون بتبادل التحايا الواحد للاخر من حيث يجلسون وتسمع قهقهاتهم في طول وعرض الصالة التي يزينها وجود بنات الليل من المحلي والمستورد اللاتي يقدمن خدماتهن لهم بالعملة المحلية وبالدولار المملوئة جيوبهم بها والذي يذهب الكثير منها لينثر فوق رؤوس الراقصات بعد ان يعمل المشروب عمله في رؤوس هولاء ادعياء الدين والوطنية. ويحكي لنا شاهد العيان هذا والذي لم يفيق بعد من دهشته واستغرابة لما الت الية الاوضاع في العراق ان ليالي السمر هذه تمتد حتى الساعة السابعة او الثامنة صباحا بعدها يغادر هولاء مصطحبين بعض بنات الهوى وبمرافقة دوريات شرطة النجدة الذين يشملهم جانب من الغنيمة حيث يتم منحهم 100 دولار للدورية الواحدة وهو مايعادل(120) الف دينار عراقي اضافة الى مايتبقى من طعام ومشروب والغريب ان هذه المراقص والملاهي محمية من قبل قواطع شرطة النجدة حيث ترابط اكثر من دورية شرطة عند البوابة الرئيسية لها . وليس هولاء وحدهم من يتردد على هذه الملاهي والمراقص وانما الجنود والضباط الامريكان الذين لا يقلون شرها من اصحاب العمائم لا من حيث الشرب والاكل والانفاق بل يمكن ان يزيدوا عليهم من حيث توفر المكان المناسب لممارسة الدعارة فيه للبنات اللاتي يتم اصطحابهم معهم حيث تتم الممارسات في مبنى السفارة الامريكية القديم في منطقة المسبح التي تم اغلاق اغلب شوارعها وازقتها لضمان الحماية للامريكان و(ضيوفهم من العراقيين) وحكى لنا هذا العراقي ان دوريات الشرطة متفقه مع اصحاب الملاهي والمراقص على توفير الحماية لهم مقابل مبالغ نقدية يتم الحساب عليها شهريا. وشبكة اخبار العراق اذ تعرض هذه الرواية تترك للقاريء العزيز الذي هو هدفها الاول والاخير اصدار الحكم المناسب على هذه الحكومة واصحاب العمائم هولاء الذين يعتبر الدين منهم براء ولا يمتون اليه باي صلة سوى تفننهم في خداع البسطاء من الناس وما اكثرهم في العراق الذي من بين ابرز صفات وخصال شعبة الطيبة المفرطة والايمان بالموروث الحضاري والديني الذي شوهه مع الاسف حكام بغداد الجدد يساعدهم في ذلك محتل غادر ولئيم ولكن نقول ما قاله الله لرسولة الكريم(ص) (ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم الى يوم تشخص فيه الابصار) وهذا اليوم ليس ببعيد


واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان F760349108

_________________
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان 764e5873421
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://0012.ahlamontada.net
chris
مشرف
مشرف
chris

عدد المساهمات : 439
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Empty
مُساهمةموضوع: رد: واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان   واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 19, 2009 4:09 pm

هذا الشيء ليس جديدا على اصحاب العمائم السود
كانت المشخاب سابقا اكثر المدن العراقية استهلكا للمشروبات الكحولية !!!والسبب ليس لان اهل المشخاب هم الذين يحتسون هذه المشروبات وانما اهل النجف و كربلاء هم المحتسون الحقيقيون وذلك لمنع بيع الخمور في الدينتين
والان لديهم حكومة دولة القانون و رئيسها بطل حزب الدعوة العميل يحميهم بواسطة شرطته النجباء اولاد المتعة
ولكن اين منهم حين تزف ساعة الحساب ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
واقع جديد تعيشه ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من اصحاب العمائم والامريكان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بغداد :: الفئة الأولى :: اخبار شعبنا-
انتقل الى: