منتدى بغداد
اهلا وسهلا بك اخي الزائر منتدى بغداد يرحب بك اذا لم تكن مسجل نرحب بك في اسرة المنتدى اهلا وسهلا بك
منتدى بغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بغداد

عرض اخر الاخبارالسياسيه والعربيه والفنيه و التعارف
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

اهلا  وسهلا بكم في منتدياتكم منتديات بغداد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ايوان اغاسي مثلج
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 11:38 am من طرف AL7LWA

» هــــــــــــــل سمعتم هذه ألأغنيه من قبل " ديكا كثيثه
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 11:08 am من طرف AL7LWA

» قصة حقيقية عن اشتراك السلطات العراقية والكردستانية والعشائر العربية في ظلم مسيحي عراقي
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 5:52 pm من طرف مدير المنتدى

» الكتب العربية
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالأربعاء أبريل 28, 2010 7:46 am من طرف chris

» إيران قررت: الحكومة البديلة يختارها (الطالباني والمالكي والائتلاف الوطني)
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 5:20 pm من طرف مدير المنتدى

» جاء اياد علاوي في الوقت المناسب
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 7:46 pm من طرف مدير المنتدى

» حقائق عن الدكتور اياد علاوي - القائمة العراقية 333
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 7:42 pm من طرف مدير المنتدى

» النصرانية ليست مسيحية ياسادة
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 2:37 pm من طرف chris

» قبل اعلان نتائج الانتخابات.. طالباني يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 10:50 am من طرف مدير المنتدى

» اشاعة تروجها استخبارات المالكي مفادها فوزه بالانتخابات
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 10:45 am من طرف مدير المنتدى

» مقابله حصرية مع الجنرال الشهواني في الاردن
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 10:57 am من طرف مدير المنتدى

» من اجمل ماقرات من الحكم
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 12:27 pm من طرف chris

» أطرف واغرب الإخبار العالمية
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 12:21 pm من طرف chris

» مستقبل الاسلام
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 23, 2010 11:58 am من طرف chris

» نصبا قوس النصر والوحدة الوطنية يخضعان للاجتثاث
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 1:16 pm من طرف chris

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
>
<">






 ----جميع الحقوق محفوظة لمنتدى بغداد----
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Hurraقناة الحرة Alhurra Tv
Click for Göteborg, Sverige Forecast
اغنيه نانسي لكاس العالم

 

 سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hannani Maya
عضو فعال
عضو فعال
Hannani Maya

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Empty
مُساهمةموضوع: سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو   سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 9:10 pm

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو رغم مؤامرات العملاء والأقزام من الخونة والمرتزقة الأذلاء.

شبكة البصرة

ابن العراق
منذ زمن بعيد تراود المستعمر الأمريكي فكرة تقسيم العالم من جديد،، سايكسبيكو جديدة،، وخـاصة منطقة الشرق الأوسط مصدر الثروات الطبيعية والحضارة والأرض الخصبة والميـاه الوفيرة والعقول النيرة والموقع الستراتيجي وغير ذلك من نعم حبـاه الله عز وجل بهـا بقصد الأستيلاء عليهـا والتنعم بخيراتهـا وقد استعمل كل الوسائل القذرة من اجل ذلك ولم يصل الى مبتغـاه فلجـأ الى أقذرهـا وهي شن الحروب واستعمـال احدث اسلحته التدميرية حتى المحرمة دوليـا مستغلا فرصة انهيـار الأتحاد السوفييتي القطب الثاني في العالم وانفراده بالتحكم بالعالم كونه القطب الوحيد فيه الذي يمتلك القوة والجبروت معتمدا على العملاء والخونة والمرتزقة وشذاذ الآفـاق في دول المنطقة لقاء فتـات مـا يسرقه من هذه الدول، والبلد الذي يهمنـا هنـا هو العراق الذي غير وجهه حزب البعث العربي الأشتراكي من بلد متخلف الى بلد متقدم على مختلف الصعد، فخلال،، 35،، عـامـا سار الحزب بخطوات كبيرة وبشجـاعة رجـاله الأشداء وعلى رأسهم القائد الرمز * صدام حسين * وفي مقدمتهـا منح الحكم الذاتي للأخوة الكرد ثـاني مكون للشعب العراقي في بيان 11/اذار عام 1970 التاريخي والذي كان اول بـادرة من حكومة دولة من الدول التي يقطنهـا الأكراد في المنطقة، ثم تـأميم الثروات القومية والوطنية وعلى رأسهـا النفط الذي اثار حفيظة الدول الأستعمـارية التي كانت تتحكم بهـا لعشرات السنين، وغير ذلك من مشاريع وانجازات عملاقة وعلى جميع الصعد، وهذا كان السبب الرئيسي لأنتقامهـا من القيادة الثورية في العراق وغزوه واحتلاله في 9/نيسان/2003 الأسود، وكان ظنه بـأنه سيستقبل بالورود وزغاريد المـاجدات العراقيـات كمـا صور له من قبل العملاء الذين دفعوه لفعل فعلته الشنيعة، ولكن الحقيقة على الأرض كانت عكس ذلك ففي 11/4/2003 بدأت المقاومة العراقية بمقاومة الغزاة المحتلين وعملائهم، فلجـأ الى شتى الوسائل الخسيسة لتفريق الشعب العراقي استنـادا الى اسلوبه الأستعمـاري البالي،، فرق تسد،، فقسمه الى.. قوميات واعراق واديـان وطوائف ومذاهب والى اخره ظنـا منه بـأنه سيكون الأسلوب الناجع لتحقيق مـاربه الدنيئة ولكنه فشل فشلا ذريعـا، ورغم الفشل لا زالت الأحزاب العميلة مـاضية في محاولاتهـا اليائسة لتحقيق مـا فشل اسيادهـا من الغزاة المحتلين بتحقيقه، فالحزبن العميلين البارتي والأتحـاد في شمـال العراق يعربدان ويصرخـان ليل نهـار ويعيدان نغمتهمـا البالية... كركوك قلب كردستان وهي خط احمر، وسهل نينوى يجب ان يضم الى مـا يسمى اقليم كردستان واجزاء من ديالى واخرى من الكوت ومناطق اخرى يعاونوهم في ذلك بعض الخونة من ابناء بعض المكونـات القومية من الشعب العراقي.. مثل المسيحيين، والتركمـان، واليزيدية، والشبك، وغيرهم الذين شكلوا احزابـا كارتونية بعد الأحتلال تحمل عنـاوين كبيرة بدون فعل،، اي جعجعة بلا طحين،، فرغم كل مـا يدعون بانهم كسبوا الناس في هذه المناطق فانهم يكذبون، ويقول المثل اكذبوا... اكذبوا حتى تصدقون انفسكم... الذين كسبوهم في المناطق هم انـاس انتهـازيون ومصلحيون مثلهم هدفهم هو تحقيق المكاسب الذاتية لأنفسهم على حساب ابادة ابنـاء جلدتهم ومعـانـاتهم والامهم وتدمير وطنهم بشكل عـام، ونفس الشئ موجود في جنوب العراق وربمـا في منـاطق اخرى من العراق، وبدعم مباشر من قوى اقليمية معروفة بعدائهـا التاريخي للعراق واطمـاعهـا فيه، نقول لهؤلاء ولأسيادهم وحلفـائهم من الغزاة والمحتلين وبعض دول المنطقة خسئتم ايهـا الأنذال وستبوء كل محاولاتكم اليائسة بالفشل، وستبقى مدن نينوى، وكركوك، وديالى، والكوت، واربيل، ودهوك، والسليمـانية، وكل المدن العراقية مدننـا عراقية لكل العراقيين من زاخو شمالا والى الفاو جنوبـا، وان النصر قاب قوسين او ادنى من المقاومة العراقية الباسلة بكل فصائلهـا القومية والوطنية والأسلامية.

الله اكبر.. الله.. الله اكبر وعـاش العراق حرا، مستقلا، وموحدا.

المجد والخلود لشهداءنـا الأبرار وعلى راسهم شيخ الشهداء شهيد الحج الأكبر،، صدام حسين...

الخزي والعار للغزاة المحتلين المجرمين، وعملائهم من الخونة والمرتزقة والأذنـاب وشذاذ الآفـاق.

شبكة البصرة

السبت 3 شعبان 1430 / 25 تموز 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بغداد
مشرف
مشرف
بنت بغداد

عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 14/07/2009
العمر : 47

سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو   سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو Icon_minitimeالإثنين يوليو 27, 2009 11:21 am

سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو 5772.imgcache
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيبقى العراق واحدا موحدا وستبقى نينوى وكركوك وكل مدنه موحدة ولجميع ابنـائه من زاخو والى الفاو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بغداد :: اخبارالعالم-
انتقل الى: