منتدى بغداد
اهلا وسهلا بك اخي الزائر منتدى بغداد يرحب بك اذا لم تكن مسجل نرحب بك في اسرة المنتدى اهلا وسهلا بك
منتدى بغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بغداد

عرض اخر الاخبارالسياسيه والعربيه والفنيه و التعارف
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

اهلا  وسهلا بكم في منتدياتكم منتديات بغداد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ايوان اغاسي مثلج
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 11:38 am من طرف AL7LWA

» هــــــــــــــل سمعتم هذه ألأغنيه من قبل " ديكا كثيثه
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 11:08 am من طرف AL7LWA

» قصة حقيقية عن اشتراك السلطات العراقية والكردستانية والعشائر العربية في ظلم مسيحي عراقي
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 5:52 pm من طرف مدير المنتدى

» الكتب العربية
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 28, 2010 7:46 am من طرف chris

» إيران قررت: الحكومة البديلة يختارها (الطالباني والمالكي والائتلاف الوطني)
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 5:20 pm من طرف مدير المنتدى

» جاء اياد علاوي في الوقت المناسب
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 7:46 pm من طرف مدير المنتدى

» حقائق عن الدكتور اياد علاوي - القائمة العراقية 333
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 7:42 pm من طرف مدير المنتدى

» النصرانية ليست مسيحية ياسادة
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 2:37 pm من طرف chris

» قبل اعلان نتائج الانتخابات.. طالباني يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 10:50 am من طرف مدير المنتدى

» اشاعة تروجها استخبارات المالكي مفادها فوزه بالانتخابات
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 10:45 am من طرف مدير المنتدى

» مقابله حصرية مع الجنرال الشهواني في الاردن
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالجمعة مارس 05, 2010 10:57 am من طرف مدير المنتدى

» من اجمل ماقرات من الحكم
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 12:27 pm من طرف chris

» أطرف واغرب الإخبار العالمية
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 12:21 pm من طرف chris

» مستقبل الاسلام
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 23, 2010 11:58 am من طرف chris

» نصبا قوس النصر والوحدة الوطنية يخضعان للاجتثاث
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 1:16 pm من طرف chris

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
>
<">






 ----جميع الحقوق محفوظة لمنتدى بغداد----
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Hurraقناة الحرة Alhurra Tv
Click for Göteborg, Sverige Forecast
اغنيه نانسي لكاس العالم

 

 لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chris
مشرف
مشرف
chris

عدد المساهمات : 439
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Empty
مُساهمةموضوع: لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1   لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 26, 2009 3:13 pm

لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر

شبكة المنصور

علي الصراف

إذا كانت أعمال "المهدي المنتظر" تدل عليه، فهو قد ظهر. والمؤشرات التي تؤكد ظهوره ووجوده بيننا أكثر من كثيرة.

فالمهدي المنتظر، حسب التوصيفات التي تقدمها المصادر الشيعية الصفوية، تؤكد انه يبدأ بأعمال قتل وانتقام وحشية واسعة النطاق، لا تقتصر على أهل السنة، وإنما تشمل الشيعة العرب أيضا. فهؤلاء يقعون ضمن دائرة الانتقام لأنهم عرب.

تقول مصادرهم "إذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلا السيف"، وذلك في دلالة قاطعة على "فقه" فارسي يكره العرب ويكره شيعتهم. حتى انهم ينسبون الى جعفر الصادق القول: "كيف أنت إذا رأيت أصحاب القائم قد ضربوا فساطيطهم في مسجد الكوفة؛ ثم أخرج المثال الجديد، على العرب شديد". والمقصود بـ"المثال الجديد" هو قرآن جديد (فارسي هو الآخر) يدعى "كتاب فاطمة".

والدليل على "قيام القائم" لم يقتصر على مجازر وحشية ترتكبها المليشيات التابعة للأحزاب الطائفية في العراق، ضد أهل السنة، وضد الشيعة العرب الذين لا يقبلون بالمنهج الصفوي، ولكنه يشمل الأقليات الأخرى، المسيحيين والأيزيدية وغيرهم، فهؤلاء جزء ممن تُستحل دماؤهم.

فإذا دققت بين التوصيفات والأعمال الجارية، ستجد أن "المنتظر" موجود وانه يحرك جيشا من عصابات تستحل دماء الناس وتوغل في قتلهم من دون تمييز. وفي عرفهم، فانه كلما زاد القتل، كلما نزلت السكينة على نفوسهم بالانتقام. و.."يا لثارات الحسين" هو شعارهم الأثير، وبفضله فان الناس اليوم يُقتلون ثأرا لذلك الذي قُتل قبل 1369 عاما.

وهم ينكلون بالناس على سبيل التشفي من "سنوات المظلومية"، إما أعمال الإغتصاب فهي وإن لم تكن مدرجة في "المصادر"، إلا أنها، في السلوك، جائزة المحبين؛ محبي الإمام الحسين ومتعتهم.

ولكن وقبل أن يتضح إن وراء المجزرة منهج ضد السنة والشيعة العرب، فقد كان "آية الله" علي خامنئي بدأ بحملته القمعية الأكثر وحشية ضد المعارضين لسلطته الشمولية، إنما ليرسي أركان دولة "المهدي المنتظر".
فالسلطة التي يتمتع بها الآن، هي بوضوح "سلطة الله" التي لا منازع فيها.

كل أركان النظام، من آياته الى صحفه ومؤسساته، يرددون شيئا واحدا في مواجهة الذين شككوا بشرعية نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت في 12 حزيران-يونيو الماضي، هو ان بقاء محمود أحمدي نجاد في الرئاسة هو "إرادة ربانية"، وذلك بصرف النظر عن ما قالته صناديق الاقتراع. وبما أن "المرشد الأعلى" أراد له أن يبقى في منصبه، فان الله أراد له أن يبقى.

وهذا ليس جدلا في السياسة. انه جدل في الفقه. ولكي يمضي الفقه الصفوي الى نهايته، فقد بدأ بأعمال التحضيرات لـ"قيام القائم".

في إيران بدأت السجون تمتلئ بالمعتقلين، الذين صاروا يتعرضون للتعذيب وأعمال الإغتصاب.
وفي العراق ما تزال أعمال القتل على الهوية جارية في حرب إبادة منظمة لا تهدأ تارة، إلا لتبدأ تارة أخرى. وهنا أيضا، فان أعمال التعذيب والإغتصاب تشكل حجر الزاوية لسلطة احزاب المشروع الطائفي الإيراني.
ولكن كيف يجتمع "إنتظار القائم" بهذه الأعمال؟

إذا كان هذا هو السؤال، فالجواب بسيط ومباشر. وهو أن الفقه الصفوي يتبنى فكرة تقول انه كلما زادت المظالم، وكلما ارتفع عويل الضحايا أكثر، كلما "عجل الله في فرجه، بعودة المنتظر". وعندما يأتي هذا المنتظر فانه سيبدأ من أعمال الذبح القتل والسلخ والهدم ما يؤدي الى التضحية بثلثي الناس، وبخاصة "النواصب" (السنة)، بل ومعهم الشيعة الذين يترددون في خوض الحرب الى جانب "الإمام".

الرئيس محمود احمدي نجاد كرر في أكثر من مناسبة انه يشعر ان "نورا يحيط به، هو نور الإمام المنتظر"، وانه يشعر بوجوده.

والحرب التي أعلنها آية الله خامنئي ضد معارضيه، بالاعتقالات الجماعية، وبتهديد قادة المعارضة بالجلد والسجن، هي جزء من الإستعدادات المتعلقة بالاعداد لعودة "المنتظر".

أما أعمال القتل والتعذيب، فانها جزء من الصفقة. فهذا ما سيفعله "المنتظر" بأعدائه.

وتستند هذه الحرب الى "ثقافة" قتل مستمدة بالتحديد من "الفقه" والأحاديث التي تصدر عن "أدب مهدوي" كامل يشيع اليوم في العراق ليكون سلاحا في الحرب الطائفية ضد السنة، وكل الذين يترددون في الإنخراط في المشروع الدموي الذي يعده أصحاب "الإمام" ومنتظروه.

يروي الشيخ المجلسي عن الامام جعفر الصادق حول دولة القائم قوله: ما لمن خالفنا في ولدتنا نصيب، إن الله قد أحل لنا دماءهم عند قيام قائمنا، فاليوم محرم علينا ذلك، فلا يغرنك أحد، إذا قام قائمنا انتقم لله ولرسوله ولنا جميعا". وفي رواية أخرى يقول: "إذا قام قائمنا عرضوا كل ناصب عليه، فإن أقر بالإسلام، وهي الولاية، وإلا ضربت عنقه أو أقر بالجزية فأداها كما يؤدي أهل الجزية". وفي نص آخر أكثر دلالة يقول: حين يقوم القائم يخرج موتورا غضبانا آسفا لغضب الله على هذا الخلق، عليه قميص رسول الله وسيف رسول الله ذو الفقار، يجرد السيف على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجا.."، ثم قال: يذبحهم والذي نفسي بيده كما يذبح القصاب شاته، وأومأ بيده إلى حلقه".

والأعمال التي يقوم بها الموالون لإيران في العراق إنما تذبح الأبرياء إمتثالا لهذا التوجيه.

هل قام القائم؟

بدلائل المجزرة الجارية في العراق، وامتداداتها الراهنة في إيران، فالقائم قام. وجنوده يفعلون كل ما يُنتظر منهم، من أعمال قتل وتعذيب وتمثيل بالجثث.

فماذا تقول المصادر الصفوية عن مجيء المهدي؟ وماذا سيفعل؟
هنا مقتطفات جمعها ابو عبدالرحمن الغريب في كتاب "حقيقة المهدي المنتظر عند الشيعة"، إستند فيها الى المراجع الشيعية- ذات الأصول الصفوية. وفيها من القرائن على مجيء المنتظر، وعلى وجوده بدلالة أعماله، ما يغني عن الشرح والتفسير.

فقال، جاء في كتاب الغيبة للنعماني: "إذا أذَّن الإمام دعا الله باسمه العبراني، فأتيحت له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر، قزع كقزع الخريف، فهم أصحاب الألوية ، منهم من يفقد عن فراشه ليلاً فيصبح بمكة" (الغيبة للنعماني، ص 169 نقلا عن إحسان الهي ظهير، "الشيعة والتشيع" ص 371). (فهل لاحظت الصلة بين المشروع الصفوي والمشروع "العبراني"؟، فالمهدي المنتظر لا يسمي الله بإسمه العربي، وإنما بإسمه العبراني، كرها بالعرب، وبلغة العرب).

ويروى المجلسي عن بشير النبال عن أبي عبدالله عليه السلام قال: "هل تدري أول ما يبدأ به القائم عليه السلام قلت: لا، قال: يخرج هذين (يعني ابا بكر وعمر) رطبين غضين فيحرقهما، ويذريهما في الريح، ويكسر المسجد" (بحار الانوار للمجلسي: 52/ 386، وأنظر دلائل الإمامة ص 242 لمحمد بن جرير بن رستم الطبري).

وفي رواية أخرى طويلة يرويها المفضل عن جعفر الصادق وفيها: "قال المفضل يا سيدي ثم يسير المهدي إلى أين؟ قال عليه السلام إلى مدينة جدي رسول الله صلى الله عليه وسلم، فيقول يا معشر الخلايق هذا قبر جدي رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ فيقولون: نعم يا مهدي آل محمد، فيقول ومن معه في القبر؟ فيقولون :صاحباه وضجيعاه أبو بكر وعمر فيقول: أخرجوهما من قبريهما فيخرجان غضين طريين لم يتغير خلقهما ولم يشحب لونهما.. فيكشف عنهما أكفانهما، ويأمر برفعهما على دوحة يابسة نخرة فيصلبهما عليها". (الرجعة للاحسائي ص 186 – 187).

ويقول نعمة الله الجزائري – بعد أن ذكر رأيه في حكم لعن الشيخين رضي الله عنهما وأنه من ضروريات المذهب عندهم: "وفي الاخبار ما هو أغرب من هذا، وهو أن مولانا صاحب الزمان عليه السلام إذا ظهر وأتى المدينة أخرجهما من قبريهما فيعذبهما على كل ما وقع في العالم من الظلم المتقدم على زمانيهما، كقتل قابيل وهابيل، وطرح أخوة يوسف له في الجب، ورمي إبراهيم في نار النمرود، وإخراج موسى خائفاً يترقب، وعقر ناقة صالح ، وعبد النيران فيكون لهما الحظ الأوفر من أنواع ذلك من العذاب" (الأنوار النعمانية: 1 / 141).

أما ما يفعله بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، فقد رووا عن عبد الرحمن القصير عن أبي جعفر عليه السلام "أما لو قد قام قائمنا لقد ردت إليه الحميراء (يرمزون بها عائشة) حتى يجلدها الحد، وحتى ينتقم لأمه فاطمة، قلت: جعلت فداك، ولم يجلدها الحد؟ قال لفريتها على أم إبراهيم، قلت: فكيف أخر الله ذلك إلى القائم؟ قال: إن الله بعث محمداً رحمة ويبعث القائم نقمة" (الإيقاظ من الهجعة للحر العاملي ص 244، والمجلسي في بحار الانوار52 / 314 ).
وعن أبي جعفر: "لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا خرج لأحب أكثرهم أن لا يروه مما يقتل من الناس، أما إنه لا يبدأ إلا بقريش فلا يأخذ منها إلا السيف، ولا يعطيها إلا السيف، حتى يقول كثير من الناس ليس هذا من آل محمد ، لو كان من آل محمد لرحم". (الغيبة للنعماني ص 154 ، بحار الانوار للمجلسي 52: 354).

ويروي المفيد عن أبي عبد الله أنه قال: "إذا قام القائم من آل محمد عليه السلام أقام خمسمائة من قريش فضرب أعناقهم ، ثم خمسمائة أخر، حتى يفعل ذلك ست مرات".(الإرشاد ص 364 ، بحار الانوار: 52 / 338).


يروى الإحسائي عن أبي عبد الله عليه السلام قال: "لا يكون هذاالأمر حتى يذهب ثلثا الناس، فقيل له: فإذا ذهب ثلثا الناس فما يبقى؟ قال عليه السلام: أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي". (الرجعة ص 51).

وجاء في رواية عن المفضل بن عمر أنه سأل جعفر بن محمد الصادق عدة أسئلة عن المهدي وأحواله ومنها: "يا سيدي فما يصنع بالبيت ؟ قال: ينقضه فلا يدع منه إلا القواعد التي هي أول بيت وضع للناس بمكة في عهد آدم عليه السلام، والذي رفعه إبراهيم وإسماعيل عليهما السلام منها". (الرجعة للإحسائي: ص 184).

وعن أبي بصير عن أبي عبد الله عليه السلام قال: "إن القائم إذا قام رد البيت الحرام إلى أساسه، ومسجد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم إلى أساسه، ومسجد الكوفة إلى أساسه"، (الرجعة للإحسائي ص 162).

وعن أبي جعفر عليه السلام أنه قال: "إذا قام القائم سار إلى الكوفة فيهدم بها أربعة مساجد، ولم يبق مسجد على وجه الأرض له شرف إلا هدمه وجعلها جمعاء". (الإرشاد للمفيد ص 365).

وروى النعماني عن أبي جعفر أنه قال: "يقوم القائم بأمر جديد، وكتاب جديد، وقضاء جديد على العرب شديد، ليس شأنه إلا السيف لا يستتب أحدا ولا يأخذه في الله لومة لائم". (الغيبة للنعماني ص 154).

وفي بحار الانوار عن عبد الله بن عطاء قال: "سألت أبا جعفر عليه السلام فقلت: إذا قام القائم بأي سيرة يسير في الناس؟ فقال: يهدم ما قبله كما صنع رسول الله صلى الله عليه وسلم ويستأنف الإسلام جديدا". (المجلسي : 52 / 354، الغيبة: للنعماني ص 153).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تنتظروا '' المهدي المنتظر '' ، فقد ظهر 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بغداد :: منتدى الكتب ومقالات وبحوث-
انتقل الى: